موسيماني طفشه ممزق شباك الزمالك يطلب رسميا الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم

قام محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتقديم طلب بالرحيل عن فريق القلعة الحمراء في الصيف المقبل، من أجل خوض تجربة إحترافية جديدة خارج الدوري المصري.

محمد شريف ينوى الرحيل عن الأهلي
كما قال الإعلامي محمد شبانة، في بعض التصريحات التليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس الذي يتم اذاعته على فضائية ETC، إن اللاعب محمد شريف، قد طلب من إدارة النادي الاهلي، قبول العرض المقدم له من قبل نادي طرابزون سبور التركي، من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وتابع الإعلامي محمد شبانة، إن اللاعب محمد شريف قد تلقي عدة اتصالات في الفترة الأخيرة من وكيله، بخصوص اهتمام الفريق التركي، من أجل ضمه الي صفوف فريقه، ومعرفة شروطه المالية قبل أن يتم ارسال عرضا رسميا إلي إدارة النادي الأهلي.

وقد أبدى مهاجم القلعة الحمراء، رغبته الشديدة في خوض تجربة احترافية في أوروبا، وبصفة خاصة مع اقتراب نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل الضغوط التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وسوف يعقد جلسة مع إدارة الكرة بالنادي الأهلي، لكي يقوم بالافصاح عن نيته، وذلك في الرحيل عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعتير نادي طرابزون سبور التركي، على رأس قائمة الأندية التي تهتم بالتعاقد مع اللاعب محمد شريف بداية من الموسم الجديد، إلا أن العديد من الأندية تنتظر طلبات النادي الأهلي من أجل القيام بتقديم عرض رسمي من أجل ضم المهاجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى