تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك رسميا مكاسب غير متوقعه يحصدها موسيماني

تمكن مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي أمير توفيق ، من حسم صفقة جديدة للقلعة الحمراء والتي تعد من العيار الثقيل ، وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث يسعى الأهلي لتدعيم صفوفه من خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك بتدعيم بعض الخطوط التي بها بعض النقص في صفوف المارد الاحمر .

تعاقد الاهلي مع حارس مرمي الزمالك
حيث حصل النادي الأهلي المصري بشكل رسمي على توقيع حارس مرمى نادي الزمالك محمد صبحي ، نجم الكرة المعار لصفوف فريق فاركو ، جاء ذلك لتمهيد حسم الصفقة خلال نهاية الموسم.

حيث يحق لفريق فاركو تفعيل بند الشراء المتواجد داخل الاتفاق مع إدارة نادى الزمالك، وذلك حال دفع مبلغ 20 مليون جنيها ، وهو ما دفعه النادي الأهلي للتحرك من أجل استغلال هذا البند لصالح النادي .

حيث يعد التعاقد مع محمد صبحي من اكبر المكاسب التي قد يحصدها الأهليعقب الحصول على توقيع حارس مرميم الزمالك والاقتراب من حسم الرتوش النهائية فى الصفقة الجديدة :

  • بديل سوبر للشناوي حارس مرمي الاهلي
    يعتبر حارس مرمي الزمالك محمد صبحي من الأسماء المميزة في مركز حراسة المرمى، حيث انه يقدم مستوى فني رائع خلال الفترة الماضية ، سواء من خلال تواجده مع الاتحاد السكندرى بالموسم الماضي، أومن خلال الموسم الحالي مع فريق فاركو .

  • وضع نادي الزمالك في مأزق
    بعد اقتراب مرمى نادي الزمالك الأساسي ، محمد أبو جبل حارس من خطوة الرحيل عن صفوف فريق القلعة البيضاء ، بسبب الاختلاف على المقابل المادى الذي يحصل عليه ، حيث جاء ذلك بالتزامن مع تراجع مستوى محمد عواد، في نفس الوقت الذي لا يؤدى خلاله محمود جنش بمستوى جيد كعادتة منذ قبل ، ولذلك في حال حصول النادي الأهلي على خدمات محمد صبحي سوف يكون ذلك الامر ضربة قوية للمنافس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى