اتنين افارقه وحارس مرمى الزمالك ينهى ١٠ صفقات للموسم الجديد وبن شرقي باي

الزمالك يتعاقد مع فريق كامل
قام الإعلامي سيف زاهر بالكشف عن تحركات مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص ملف الصفقات الخاصة بالموسم الجديد، مشيرًا في ذلك إلي أن إدارة الزمالك تسعى الي التعاقد مع فريق كامل خلال الموسم الجديد.

الزمالك ينهى الاتفاق مع ثنائي أفريقي

كما قال ايضا الإعلامي سيف زاهر: “ان نادي الزمالك يتحرك من أجل ضم 2 لاعبين أفارقة وتقريباً أمير مرتضى شبه أنهى هذا الاتفاق، حيث أن المستشار مرتضى منصور يتمتع بالعديد من العلاقات طيبة مع كل رؤساء الأندية

صفقات تبادليه بين الزمالك وبيراميدز
وأشار ايضا الإعلامي سيف زاهر :”ان هناك العديد من الصفقات بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز وهذا أمر مؤكد، مع الوضع فى الاعتبار أن نادي الزمالك يسعى الي ضم مجموعة من اللاعبين من ناديين آخرين في الدوري”

الزمالك يبحث عن بديل أشرف بن شرقي
وأضاف الإعلامي سيف زاهر من خلال تقديمه لحلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على القناة الفضائية “أون تايم سبورت” : أن اللاعب اشرف بن شرقي قد ابتعد طريقه عن نادي الزمالك، والنادي قد قام بالفعل في تجهيز البديل”.

أبو جبل مستمر مع الزمالك
اما عن مركز حراسة المرمى فقد أوضح الإعلامي سيف زاهر:”اما بالنسبة إلي مركز حراسة المرمى فيوجد احتمال كبير أن اللاعب محمد أبو جبل سوف يستمر مع الفريق ومعه محمد عواد وحارس اخر من داخل بطولة الدوري”.

١٠ صفقات جديده لنادى الزمالك
وأختتم الإعلامي سيف زاهر حديثه قائلا:”ان نادي الزمالك سوف يتعاقد مع فريق جديد خلال الموسمالمُقبل، حيث أن النادي بالفعل قد أنهى الاتفاق مع حوالي 10 لاعبين”.

حيث ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، يسعي الي تدعيم الفريق بعدد من الصفقات الهامة خلال الموسم الجديد، وقد جاء ذلك بعد الأزمة التي مر بها نادي الزمالك من إيقاف القيد في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى