الزمالك يرحب برحيل هؤلاء اللاعبين فى نهاية الموسم

رحبت إدارة الزمالك برحيل بعض لاعبي فريق نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد ابداء أكثر من لاعب الرغبة فى الرحيل بخلاف ايضا المستوى الضعيف الذى يقدمه لاعبى فريق نادى الزمالك خلال هذة الفترة .

وكشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أنه سيتم الموافقه علي العروض القوية التى تصل الى نادى الزمالك لاحتراف بعض لاعبية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى مع التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لبناء فريق قوي الموسم القادم.

و من ناحية أخرى تتجه النية داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا لاستبعاد بعض اللاعبين من التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة بعد تدهور مستوى بعض لاعبين الزمالك مما ادى لتدهور نتائج فريق نادى الزمالك

ويرغب جيسوالدو فيريرا في اراحة بعض اللاعبين لحين استعادة مستواهم وتركيزهم وفي مقدمتهم اللاعب يوسف أوباما و اللاعب محمد عبد الغني و واللاعب عمر السعيد ، علي ان يتم الاعتماد على المميزين من الناشئين فى بعض مباريات كأس مصر تمهيدا للدفع بهم في مباريات الدورى المصرى.

في سياق اخر عنف المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جيسوالدو فيريرا لاعبيه بعد الخسارة من فريق طلائع الجيش بهدف نظيف ضمن مباريات الجوله الـ 19 للدورى المصرى حيث أكد جيسوالدو فيريرا للاعبيه انهم كانوا تحت المستوى و ظهروا في الملعب بأسوأ مستوى لديهم.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق ان جيسوالدو فيريرا سيطرت عليه حاله من الحزن والغضب بعد الخسارة بسبب ظهور لاعبين الفريق بمستوى سئ للمباراة الثانية على التوالي، مشددا علي ان البرتغالي جيسوالدو فيريرا سيعقد عدة جلسات مع لاعبين النادى خلال الفترة الحالية لمحاولة إعادة تهيئتهم نفسيا و خاصة ان الفترة المتبقية من عمر الدورى لا تقبل اى خسارة للنقاط الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى