الخطيب وافق وأكرم فضح الخطه نهائي الأبطال أخر مباراة لموسيمانى مع الأهلي

زوجة موسيماني تثير الجدل حول مستقبل المدرب مع الأهلي
خلال الفتره الماضيه قامت مويرا، زوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بإثارة الجدل من جديد حول مصير بيتسو موسيماني مع الفريق، بعدما قامت بنشر تغريدة لها من خلال الصفحة الرسمية لشركة التسويق التي تمتلكها.

تجديد موسيماني للنادى الأهلي

حيث أن مويرا قد اكدت علي أن هناك إعلانا كبيرا حول مدرب النادي الأهلي، وهو الأمر الذي بدوره تسبب في إثارت التكهنات، وبصفه خاصة أن القلعة الحمراء قد أعلنت في بداية شهر مارس الماضي، عن تجديد عقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمدة موسمين قادمين.

موسيماني مدربا لنادي الريان القطرى
ووفقا لمصدر في قطر، وفي بعض التصريحات التي صدرت عنه، فإن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على مشارف الانتقال إلى فريق الريان القطري، بعد خوض الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق نادي الوداد المغربي، وذلك يوم 30 من شهر مايو الجاري، وأنه يوجد هناك اتفاق ودي مع إدارة النادي الأهلي على ذلك الامر.

كما أضاف المصدر ايضا، أن المسؤولين في نادي الريان القطري، سوف يتحملون قيمة الشرط الجزائي المسجل في العقد الجديد بين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الجديد مع النادي الأهلي، والذي يبلغ قيمته 500 ألف دولار، وهو الراتب الذي يتقاضاه المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مع الفريق لمدة 4 أشهر.

كما أن هناك العديد من الشواهد التي تؤكد علي فكرة اقتراب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني من نادي الريان القطري، وهذا ما أوضحه المصدر، كما أكد علي أن الجلسة الأولى بين كل من الجنوب افريقي بيتسو موسيماني والمسؤولين في نادي الريان القطري، قد جاءت في نهاية شهر مارس الماضي.

مستشهدا في ذلك الموقف بصورة المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني التي كانت موجودة مع اللاعب أكرم توفيق، لاعب خط وسط فريق النادي الأهلي، الذي كان متواجدا في الدوحة في ذلك الوقت من أجل خوض فترة تأهيل بدني، وذلك بعد خضوعه إلى جراحة في الرباط الصليبي.

وتابع المصدر أيضا: ان البيان الذي أصدرته الشركة الخاصة بزوجة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني سوف تعلن خلاله عن موعد رحيل المدير الفني عن تدريب فريق النادي الأهلي .

والجدير بالذكر أيضا أن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وهو رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، كان في زيارة الي مقر النادي الأهلي بالجزيرة، الأسبوع الماضي، وهو واحد من النجوم السابقين لنادي الريان القطري، بالإضافة إلى أنه صديقا مقربا لكابتن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، وأنه في حالة إذا تم رحيل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني فسوف يكون ذلك باتفاق بين الطرفين على أن يقوم النادي القطري بدفع قيمة الشرط الجزائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى