جاسوس زملكاوي فى مفاوضات الأهلي مع بن شرقي ومرتضى منصور يفضح كل الاسرار

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد اكتشف بعض التفاصيل المهمة فيما يتعلق باللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، بخصوص استمراره في الموسم المقبل من عدمه.

وتابع الإعلامي محمد شبانة تصريحاته عبر برنامجه بوكس تو بوكس، الذي يذاع على القناة الفضائية ETC ، “ان عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي سوف ينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له ان يقوم بالتوقيع لأي نادي في الوقت الحالي”.

الزمالك علمنا باجتماع أشرف بنشرقي مع الأهلي
مضيفًا الي ذلك أن إدارة نادي الزمالك علمت باجتماع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، في الفترة الأخيرة في أحد الفنادق الأسبوع الماضي بالتحديد، مشيرًا في ذلك إلى أن الاجتماع كان الأول بينهما، وبصفة خاصة بعد الأنباء التي ترددت في وقت سابق عن وجود بعض المفاوضات من إدارة النادي الأهلي معه.

تفاصيل جلسة بن شرقي مع النادي الاهلي
وأكمل الإعلامي محمد شبانة: “ان هذه الجلسة جاءت من اجل التفاوض على القيمة المالية، ومعرفة موقف اللاعب من امر الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، مؤكدًا في ذلك أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لا مشكلة لديه في امر الانضمام الي صفوف القلعة الحمراء، لكن الخلاف الواقع حتى الآن على القيمة المالية بين الناديين”.

وقد أوضح أحد الأشخاص التابعين لنادي الزمالك وكان موجودا في نفس توقيت جلسة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي وأمير توفيق بالصدفة، من أجل الاجتماع مع وكيل أحد اللاعبين، وتفاجأ بوجود كل من أمير توفيق واللاعب أشرف بن شرقي”.

وأتم الإعلامي محمد شبانة تصريحاته، ”ان هذه الجلسة تؤكد عدم تجديد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لنادي الزمالك لمدة شهرين أو لمدة ثلاثة أشهر كما تحدث البعض“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى