لا تقولى ساسى ولا أوباما الزمالك يتعاقد مع صانع ألعاب الأهلي

إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تسعي الي الدخول في عدة صفقات قوية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه، من أجل أن يتم تعزيز صفوف الفريق، والعودة مرة اخري إلى المنافسة على اللقب الافريقي والبطولات من جديد.

الزمالك يسعى للتعاقد مع نجم الاهلى
ويسعى المسئولين في نادى الزمالك الي الحصول على توقيع اللاعب أحمد حمدي، لاعب فريق مونتريال الكندي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل دعم صفوف فريق المارد الأبيض علي مستوي منطقة خط الوسط، وقد جاء ذلك القرار فى ظل النقص العددى والأزمة التي تواجه الفريق في الفترة الأخيرة، وبصفة خاصة بعد أن توقف القيد لمدة فترتين متتاليتين.

الزمالك يحصل على توقيع أحمد حمدي
وقد كشفت بعض المصادر الصحفية أن المسئولين في نادي الزمالك، قد حصلوا بالفعل على توقيع اللاعب أحمد حمدي، لاعب فريق مونتريال الكندي، وذلك تمهيدًا للفوز بخبراته الفنية وأدائه المتميز مع بداية الموسم الجديد.

وجاء ذلك القرار في ظل حاجة فريق نادي الزمالك، الي التعاقد مع لاعب محترف وصانع ألعاب قوي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد، وتعويض مكان اللاعب يوسف أوباما الذي يمر الان بفترة صعبة في الفترة الحالية مع نادي الزمالك.

حيث أنه قد قام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بعقد جلسة مع اللاعب أحمد حمدي، وذلك تمهيدًا لحسم الصفقة بصورة رسمية في نهاية الموسم الحالي، مع الوضع فى الاعتبار أن اللاعب أحمد حمدي أحد أبناء فريق النادي الأهلي، ثم تم انتقاله إلى الجونة، ومنه انتقل إلى صفوف نادي مونتريال الكندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى