هجوم عنيف على فيريرا لهذا السبب

شنًت إدارة نادي الزمالك هجوم عنيف على المدرب والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيريرا بعد الأداء الذي ظهر به الفارس الأبيض في المباريات الأخيرة سواء في بطولة الدوري الممتاز المصري أو ببطولة كأس مصر.

وكان قد نجح فريق نادي الزمالك تحت قيادة جوسفالدوا فيريرا في التأهل للدور النهائي من كأس مصر النسخة القديمة بعدما حقق فوز صعب على نظيره فريق نادي أسوان بثنائية مقابل هدف واحد بالمباراة التي جمعت الفريقين في نصف النهائي.

ورغم هذا التأهل إلا أن إدارة القلعة البيضاء تشعر بقلق شديد بسبب تراجع مستوى الفريق تحت قيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا بعد أن كان قد بدأ ولايته الثانية مع الفريق بنتائج مميزة.

كما وصل الأمر من قبل إدارة النادي الأبيض أنها اتهمت المدرب البرتغالي بعدم السيطرة على غرفة ملابس الفريق والذى أدى إلى ظهور بعض لاعبي الفريق بصورة سيئة في المباريات الأخيرة على رأسهم اللاعب أشرف بن شرقي حارس المرمي محمد أبو جبل .

ويعد السبب الحقيقي وراء غضب إدارة نادي الزمالك على المدرب البرتغالي هي الطريقة التي يلعب بها المدرب في المباريات وتغيير مراكز بعض اللاعبين بالإضافة إلى التغييرات التي يقوم بها خلال المباريات والتي تؤدي إلى تراجع مستوى الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى