قرار فيريرا ينقذ نجم الفريق ويحسم موقفه من الاحتراف الخارجي

قرار فيريرا ينقذ نجم الفريق ويحسم موقفه من الاحتراف الخارجي
حسم المدرب البرتغالي والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جيسفالدو فيريرا موقف نجم الفريق الأبيض من الاحتراف الخارجي بعد أن تلقى اللاعب عدد من العروض الأوروبية من أجل الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتشهد الفترة الأخيرة صراع كبير بين الأندية الأوروبية الكبيرة من أجل ضم نجم فريق نادي الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة هذا الموسم ويعد من أبرزهم نادي فنربخشة ونادي جالطة سراي التركيين.

واستقر المدرب البرتغالي والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جيسفالدو فيريرا على عدم رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو إلى أي نادي لرغبته في الاحتفاظ باللاعب بعد الأداء المميز الذي قدمه زيزو مع الفريق فى هذا الموسم كما لا يرحب فيريرا برحيل أي لاعب عن صفوف الأبيض من أجل استعادة مستوى الفريق ثانيه والعودة إلى منصات التتويج بالبطولات.

كما قررت إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور أيضا استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق الأبيض حتى لا يرحل اللاعبين المؤثرين في الفريق ويعاني بعد ذلك من غيابه مثل ما حدث مع النجم التونسي فرجاني ساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى