كلهم من خط الهجوم فرمان من فيريرا بالاستغناء عن خمس لاعبين من نادى الزمالك

المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر رحيل عدد من لاعبي الفريق الأبيض بشكل رسمي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل مع مجلس إدارة النادي الأبيض بقيادة المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، على بعض اللاعبين البدلاء خلال الموسم القادم.

وحدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا عدد من اللاعبين الموجودين في الفريق الحالي، لكي يرحلوا في الموسم المقبل، وذلك بعد الأداء الضعيف الذي ظهر عليه الفارس الأبيض في بعض المباريات السابقه، وخسارة الفرصة في توسيع الفارق بصدارة جدول الدوري.

البرتغالي فيريرا ينقلب على لاعبي فريق نادي الزمالك
حيث أنه قد وافق المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رحيل خمسه من لاعبي الفريق الحالي في نهاية الموسم، وتعويض الفريق الأبيض بلاعبين جدد بدلاً عنهم، ومن بين اللاعبين الراحلين في نهاية الموسم الحالى كل من:

اللاعب سيف الدين الجزيري لاعب الفارس الأبيض، ولكن هو الذي طلب الرحيل عن الفريق، وذلك لرغبته في خوض تجربة جديده خلال الموسم المقبل خارج الدورى المصري.

شرط واحد من فيريرا للموافقة على رحيل سيف الجزيرى
وقد عرض الجهاز الإداري بنادي الزمالك موقف اللاعب على البروفيسور وذلك بخصوص رحيل اللاعب، وهو الأمر الذي وافق عليه المدرب البرتغالي، ولكنه قام بوضع شرط أساسي قبل رحيل اللاعب في نهاية الموسم، وهو ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الموسم المقبل من أجل تعويض النقص بين صفوف الفريق الابيض.

وينضم اللاعب التونسي سيف الجزيري إلى اللاعب المغربي محمد أوناجم، واللاعب لإيفواري رزاق سيسية، حيث أنهم من ضمن اسماء الراحلين بشكل رسمي عن الفريق الابيض بنهاية الموسم الحالي.

كما وضع النادي الأبيض كل من اللاعب يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق، واللاعب عمر السعيد والسبب في ذلك هو عدم قناعة المدير الفني البرتغالي فريرا بهم حتى الآن، وأصبحوا قريبين من امر الرحيل بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى