المهاجم الدبابه يفاجئ الكل ويختار الزمالك ويرفض الانضمام للأهلي لهذا السبب

الزمالك يقترب من ضم جون إيبوكا
كشفت بعض المصادر المحلية أن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وايضا مدير الكرة في القلعة البيضاء امير مرتضى، اقتربو بشده من انهاء صفقة اللاعب جون ايبوكا مهاجم فريق نادي انبي، لصالح فريق نادي الزمالك في الفتره المقبله.

 

وبصفه خاصة بعد ما خرج فريق النادي الاهلي من هذه الصفقة، حيث أنه يرغب في التركيز على حسم بعض الصفقات الهامه وعدم قيامهم بمنافسة نادي الزمالك في الصفقات.

إيبوكا يرفض الاهلى ويختار الزمالك
ومع رغبه اللاعب جون ايبوكا في الانتقال الي نادي الزمالك، بسبب خوفه من أن ينتهي الأمر به بالجلوس على دكة البدلاء داخل النادي الاهلي، وحتى لا يكون مصيره مثل مصير اللاعب والتر بواليا، وهو الذي قد انتقل من فريق نادي الجونه الى فريق النادي الاهلي، ولكنه فشل في التكيف داخل القلعة الحمراء، لكي يقوم بالرحيل على سبيل الاعارة، لعدم رغبه المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى للنادي الاهلي في عودة اللاعب مرة اخرى الي صفوف الفريق.

تألق جون إيبوكا مع نادي إنبي
حيث يعتبر اللاعب جون ايبوكا واحدا من افضل المهاجمين الافارقه في داخل الدوري المصري خلال هذا الموسم، وبصفه خاصة بعد تألقه بين صفوف نادي انبي، بقيادة المدير الفني المخضرم حلمي طولان، حيث أنه قد فاز على فريق نادي الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين مقابل لا شيء، وكان اللاعب ايبوكا قد سجل هدف رائع في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى