بعد واقعة نهائي دوري الأبطال عمرو السولية فى أنتظار عقوبة قاسية

انتشرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية ، بعد ظهور موقع بالفيديو يظهر فيه عمرو السولية وهو يلقي بميدالية المركز الثاني التي حصل عليها بعد خسارته أمام الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال (2-0).

وأثناء مقطع الفيديو ، ظهر عمرو السولية وهو يلقي بالميدالية على الأرض قبل دخوله غرفة خلع الملابس بملعب محمد الخامس الذي استضاف المباراة.

عمرو السولية
ومن المتوقع أن يفرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عقوبات قاسية على اللاعب بعد هذا التصرف الذي قد يصل إلى حد الإيقاف والغرامات المالية.

يدرس مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فرض عقوبات على جماهير الأهلي والوداد بسبب استخدام الشمريخ ، فضلا عن فرض عقوبات على النادي المغربي بسبب سوء التنظيم.

كشف مصدر مسؤول من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، عن فتح تحقيق بسبب الأحداث المؤسفة التي سبقت مباراة الأهلي والوداد ، وهل التعنت على مسؤولي النادي الأهلي كان تأخير دخول المدرجات وعنيفة. مشاجرات مع حسام غالي وخالد مرتجي وأمير توفيق.

توج الوداد المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي 0-2 مساء أمس الإثنين ، في المباراة التي أقيمت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي البطولة.

طرد رامي ربيعة أمام الوداد
قال شوبير في تصريحات إذاعية: جوميز طرد رامي ربيع رغم جلوسه على مقاعد البدلاء ، بسبب إرساله الكرة إلى لاعبي الأهلي عند خروجها من الملعب بسبب غياب حاملي الكرة على أرضية ملعب محمد الخامس بعد الوداد. سجل الهدف الأول في شباك الأهلي .

وأضاف شوبير أن جوميز أظهر البطاقة الصفراء في وجه سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالنادي الأهلي لنفس السبب ، مشيرًا إلى أن حكم جنوب إفريقيا أدار المباراة بطريقة مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى