صفقات نارية على رادار الزمالك ومفاجأة من نادي البنك الأهلي

صفقات نارية على رادار الزمالك ومفاجأة من نادي البنك الأهلي
تسعى القلعة البيضاء للتعاقد علي العديد من الصفقات المميزة في الميركاتو الصيفي القادم لتعزيز صفوف الفريق الأبيض والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وقرر مسئولي نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع نادي المصري البورسعيدي لمعرفة مطالبة للتخلي عن الظهير الأيمن اللاعب كريم العراقي في ظل المفاضلة بينه وبين اللاعب هشام صلاح ظهير نادي الاتحاد السكندري واللاعب علي فوزي لاعب نادي إنبي.

كما يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب مصطفى شلبي ظهير أيسر نادي إنبي لتعزيز هذا المركز بالإضافة إلى كلا من اللاعب محمود جاد حارس المرمى واللاعب مصطفى شكشك قلب الدفاع واللاعب جون إيبوكا مهاجم الفريق.

ويرغب مسئولي الفارس الأبيض في حسم صفقة المهاجم جون إيبوكا سريعا عقب تألقه في الفترة الأخيرة واهتمام عديد من الأندية داخليا وخارجيا بالتعاقد معه.

واستقر المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على تدعيم الفريق في الموسم القادم بـ 12 صفقة جديدة بناء على رغبة مدرب الفريق جيسفالدو فيريرا.

كما صدم نادي البنك الأهلي نظيره نادى الزمالك بقرار بشأن موقفة من رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي بعدما أبدى الفارس الأبيض ترحيب بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وترغب إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور في ضم اللاعب ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي الذي يقدم موسم رائع له واستعاد مستواه بعدما سجل وساهم في كثيرمن الأهداف مع فريقه.

وأكد المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي كريم حسن شحاتة عن موقف النادي من رحيل اللاعب عن النادي أن الإدارة لن توافق على رحيلة في الفترة المقبلة وذلك لرغبة النادي في الحفاظ على اللاعبين الأساسيين لاستمرار الفريق في الأداء المميز الذي يقدمه ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كما أشار أن القرار النهائي بشأن رحيل أي لاعب يخص إدارة البنك الأهلي وأن النادي لم يتلقى حتى الآن عروض بشكل رسمي من إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى