محدش ييجى جنبه فيريرا يحذر مرتضى منصور من بيع نجم الزمالك

فيريرا انتهى من دراسة لاعبي الزمالك
من الواضح أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا ” قد استقر اخيرا وبشكل كبير علي هوية بعض الأسماء التي سوف تكون غير قابلة للمس او التغيير خلال الموسم القادم، حيث أن البروفيسور البرتغالي قد استجمع كل تركيزه طوال الأشهر القليلة الماضية.

حيث انه منذ أن قامت إدارة نادي الزمالك بإسناد مهمة تديب الفريق الابيض إليه، وهو يقوم بدراسة العديد من لاعبي الفريق، لكي يتم الوقوف والاستقرار علي المستوي الفني والبدني لكل لاعب علي حده، ومن بين أكثر اللاعبين البارعين اللذين أبهروه بمستواهم المتميز هو نجم خط وسط الفريق وهداف الدوري المصري اللاعب ” أحمد سيد زيزو ”.

والجدير بالذكر أن نجم فريق نادي الزمالك ” اللاعب أحمد سيد زيزو ” يقضي واحد من أفضل المواسم الكروية له، سواء كان ذلك من خلال مشاراكاته مع فريق نادي الزمالك، أو المنتخب المصري.

زيزو هداف الدورى
حيث أن اللاعب أحمد سيد زيزو يعتبر هداف الدوري، بالرغم من أنه لا يلعب في مركز المهاجم الصريح، حيث أن كل تلك المستويات التي أظهرها اللاعب زيزو ويصفه خاصة مع فريق المنتخب المصري، وذلك خلال مشاركته المنتخب في بطولة كاس الأمم الإفريقية ، والتي قد جذبت إليه أنظار الكثيرين من الكشافين اللذين يتابعون اللاعبين، وذلك خلال تلك البطولات المجمعة، حيث أن اللاعب آنذاك قد تلقي أكثر من عرض يوفر له فرصة الاحتراف.

الزمالك يرفض احتراف زيزو
في السياق ذاته، فإننا نجد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قام بالرفض وبشكل قاطع فكرة رحيل الاعب عن صفوف الفريق، وذلك بالاتفاق مع المدير الفني البرتغالي البروفيسور جوسفالدو فيريرا”، وذلك حفاظا علي قوام الفريق الأساسي واستبعاد فكرة التفكك، وبصفه خاصة بعد تأكد امر رحيل النجم المغربى اللاعب أشرف بن شرقى والذى لم تتوصل إدارة نادي الزمالك الي شي بخصوص أمر تجديد عقده.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى