الزمالك لبنشرقى طريق السلامه انت مرتضى منصور يوقع مع البديل الافضل

تحرص إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء علي الاجتهاد من اجل ضم نجم منتخب مصر الأول، والذي يعتبر كان هو الهدف الأساسي الذي تعمل عليه إدارة النادي الاهلي من أجل ضمه الي صفوف فريق نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

الزمالك يبحث عن بديل اشرف بن شرقي
حيث ان الفارس الأبيض يبحث عن بديل للاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي سوف يرحل بشكل مؤكد بنهاية الموسم الجاري، والجدير بالذكر أنه سوف تشهد الايام المقبلة صراع شرس بين كل من النادي الأهلي ونادي الزمالك بخصوص ضم اللاعب أحمد رفعت، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مرتضى منصور يقترب من ضم احمد رفعت
ويسعي فريق نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في الدخول في العديد من المفاوضات مع اللاعب أحمد رفعت من اجل الحصول علي خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم، وقد أكدت بعض التقارير الصحفية علي أن الفارس الأبيض متفوق جدا في سباق التعاقد مع اللاعب.

والجدير بالذكر أن اللاعب احمد رفعت قد سبق له اللعب بالقميص الأبيض قبل أن يرحل من قبل موسمين الي صفوف فريق النادي المصري البورسعيدي، ومنه إلى فريق نادي فيوتشر خلال مطلع الموسم الجاري، والجدير بالذكر أيضا ان اللاعب رفعت قد انضم الي صفوف فريق نادي الزمالك في صيف 2016 قادمًا من فريق نادي انبي، وكان النادي الأهلي قد تدخل في وقت سابق من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب الي صفوفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى