لو مش عاجبك مع السلامه شاهد المبلغ الذى عرضه مرتضى منصور على نجم الزمالك

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار ” مرتضي منصور ” يرغب في الحفاظ علي القوام والقالب الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعه البيضاء، و لكن مع الوضع فى الاعتبار أن لا يتم فرض شروط من قبل اللاعبين علي النادي.

مرتضى منصور يتحدى نجوم الزمالك
وهو الأمر الذي سوف يضر بمصالح الفريق الابيض علي المدي البعيد، وسوف يخلق ذلك عدم توازن بداخل الفريق ، حيث أن إدارة فريق الفارس الأبيض كانت قد دخلت في العديد من المعارك، وذلك خلال الفترة الماضية مع عدد من نجوم الفريق اللذين سوف تنتهي عقودهم خلال هذا الموسم، وانهم يرغبون في التجديد الي القلعه البيضاء ولكن بمقابل مادي كبير، ولكن النادي يعجز خلال الفترة الحالية عن الوفاء به، حيث ان الفريق يتعرض لأزمة مالية خلال الفترة الحالية.

انتهاء عقد طارق حامد مع الزمالك
والجدير بالذكر أن من ضمن هؤلاء اللاعبين اللذين يرغبون في زيادة المقابل المادي لهم، هو نجم خط وسط الفريق والمنتخب المصري، ويعتبر واحد من الأعمدة الرئيسية داخل الفريق الأبيض خلال السنوات الماضية اللاعب طارق حامد.

الزمالك يحدد سعر طارق حامد
حيث أن أحدث التقارير الصحفية التي صدرت في هذا الشأن، تشير إلي أن إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد كشفت عن القيمة المالية التي تم وضعها في عقد اللاعب، في حالة قدوم اللاعب إلي النادي من أجل عقد جلسة التجديد.

في السياق ذاته، فإن إدارة فريق القلعة البيضاء قد وضعت مبلغ مالي يقدر ب 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، الي اللاعب طارق حامد، مع الموافقة علي بند التجديد لمدة موسمين وقد جاء ذلك عقب رفض المستشار مرتضي منصور لأمر زيادة المقابل المادي عن هذا الرقم، مستندا في ذلك الرفض إلي تقدم اللاعب في السن، واقتراب مسيرته الكروية من الانتهاء، موضحا ذلك علي حد قوله “إذا كان اللاعب طارق حامد يرغب في تجديد عقده مرة آخرى مع فريق نادي الزمالك فإن المقابل المادي لن يزيد عن 15 مليون في الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى