اقاله موسيماني والخطيب يتدخل فى اخر لحظه وتعليق ناري على خلافته مع رئيس الاتحاد الافريقي

مفاجاه من العيار الثقيل داخل جدران النادي الاهلى أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برحيل المدير الفني للمارد الأحمر بيتسو موسيماني عن قيادة الفريق خلال الفترة الجاريه.

اقاله موسيمانى من تدريب الاهلى
حيث تقدمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالتوصية لمجلس إدارة الفريق الاول لكره القدم التي انتظرت وصول المدير الفنى بيتسو موسيماني للقاهرة مساء غد يوم الأربعاء إلا أنه اعتذر عن القدوم لقضاء أجازته السنويه بجنوب أفريقيا.

ومن جهه اخرى على الرغم من اتفاق شركة الكرة رحيل بيتسو موسيماني بناء على توصية لجنة التخطيط ، إلا أن رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، رفض تلك التوصية وفضل بقاء المدرب الجنوب أفريقي في قيادة النادي الاهلى .

الخطيب يرفض اقاله موسيماني
حيث ان الكابتن محمود الخطيب أوضح رفضه لتوصية لجنة التخطيط بسبب رغبته في استقرار الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلى على الأقل بمسابقة الدوري الممتاز لحين مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، فضلًا عن أن سياسة النادي الأهلي لا تتطرق للحديث عن رحيل مدرب بنصف الموسم.

اجتماع تطبيق زوم
ويعقد رئيس النادي الاهلى ، اجتماعًا في تمام الساعه الـ 9 مساء اليوم عبر برنامج زوم مع المدير الفنى للنادي الاهلى بيتسو موسيماني، والمتواجد حاليًّا في المغرب، لحضور الدورة التدريبية التي تم دعوته لها من قبل الاتحاد الدولى لمدربين افريقيا.

وجاء هذا الاجتماع برئاسة ياسين منصور في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم ، وعضو مجلس إدارة النادي، الكابتن حسام غالي وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن التاريخي للنادي الاهلى زكريا ناصف يشهد الاجتماع ايضا مناقشة الكثير من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة القادمه على كافة المستويات.

تعليق موسميانى على خلافته مع رئيس الاتحاد الافريقي
علق المدير الفني للفريق الأول لمرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني على ما تردد حول الخلاف مع باترس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ونادي ماميلودي صن داونز السابق.

وقال المدير الفنى للنادي الاهلى خلال تصريحات نقلها موقع احدي المواقع الجنوب إفريقي صباح اليوم: عليكم أن تفهموا جيدًا ان عدد السنوات التي أمضيتها في التدريب واللعب مع صن داونز، لذلك أنا أنتمي إلى هذا النادي بل واحبه .

وأضاف المدير الفنى للنادي الاهلى بيتسو موسيماني: ما يحدث بيني وبين عائلة رئيس الاتحاد الافريقي باتريس موتسيبي أمر شخصي وهذا لا ينتقص من حقيقة أنني مشجع نادي صن داونز ، كنت ألعب في نادي صن داونز ودربت هذا النادي ، لذلك لدي الكثير في هذا النادي أكثر من مالك صن داونز نفسه وهو نجل موتيسيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى