الاهلى ضمن أفريقيا السنه الجايه الخطيب يتعاقد مع الهداف الذى لا يرحم

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح، استقرت علي عودة مهاجم الفريق اللاعب أحمد ياسر ريان من الإعارة في النادي التركي، وذلك بعد التواصل مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، حيث قد أكدت اللجنه له أن فريق المارد الأحمر بحاجة إلي خدماته خلال الموسم الجديد.

حيث كان اللاعب احمد ياسر ريان قد انضم إلى فريق نادي ألتاي إزمير التركى علي سبيل الإعارة، وكانت هذه الإعارة لمدة موسم واحد، مع وضع بند أحقية الفريق التركى أن يقوم بتفعيل بند شراء اللاعب أحمد ياسر ريان بشكل نهائى مقابل مادي قدر ب 2.5 مليون دولار.

والجدير بالذكر أن لجنة التخطيط سوف تقوم بعقد جلسة مع المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، وذلك من أجل مناقشة مستقبل اللاعب احمد ياسر ريان واللاعبين اللذين تم اعارتهم سواء كانت هذه الإعارة في الداخل أو الخارج.

كما قد كشف مصدر من النادي الأهلي، أن اللاعب قد وافق علي الاقتراح الذي قدمته لجنة التخطيط بخصوص مسألة العودة الي النادي الأهلي مرة اخري واللعب تحت قيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث أن إدارة النادي الأهلي قد استقرت على عودة اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق، وهو ايضا المعار الي صفوف فريق نادي ألتاي سبور التركي.

وقد أتي ذلك القرار وسط ترحيب شديد من قبل الجهاز الفني بخصوص أمر عودة اللاعب الي صفوف فريق النادي لأهلي مرة أخرى، وقد جاء ذلك أيضا في ظل رغبت المدير الفني للفريق الأحمر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في إجراء العديد من التغييرات في خط هجوم الفريق الأحمر.

واوضح أيضا مصدر مقرب من اللاعب احمد ياسر ريان، أن اللاعب كان متخوفًا من مسألة العودة مرة أخري إلي المارد الأحمر، كما أنه ايضا كان رافضًا لاقتراح لجنة التخطيط بخصوص العودة الي النادي الأهلي، وكان ذلك خوفًا من أن يتم جلوسه على مقاعد البدلاء من جديد، وبصفة خاصة تحت قيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، و خاصة في ظل الاعتماد على اللاعب محمد شريف واللاعب بيرسي تاو في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى