الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري صفقة ينتظرها عشاق المارد الاحمر

النادي الأهلي تفوق على غريمه نادي الزمالك حيث حقق نجاحه في الحصول على توقيع واحد من أبرز لاعبي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الحالي ، ومن المنتظر أن يعلن الاهلي بشكل رسمي عن هذه الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، يأتي ذلك ضمن الاستعدادت لمنافسات الموسم الكروي المقبل ، والذي قد يرغب فريق القلعة الحمراء من خلاله تصحيح الأوضاع والعودة لمنصات التتويج من جديد .

الأهلي ينجح في التعاقد مع نجم الدوري
كما افادت عدة تقارير صحفية إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح في التوصل إلى اتفاق رسمي مع اللاعب مصطفى شلبي نجم فريق إنبي، وذلك من أجل الاستفادة من خدماته خلال الموسم الكروي القادم ، وذلك نظراً لاحتياج الاهلي لخدمات للاعب أنبي في ظل تألقه خلال الفترة الماضية مع الفريق البترولي في الدوري المصري الممتاز.

الاهلي يسعي لتحقيق صفقات جديده
كما أوضحت التقارير الصحفية أن هناك أحد المصادر الرياضية المقربة من للاعب انبي قد أكدت أن جناح الفريق البترولي وقع على عقود مبدأية ، وذلك من أجل الانضمام إلى صفوف فريق القلعة الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي استعدادا ً للموسم القادم .

جدير بالذكر انه من المقرر أن يبدأ الاهلي المفاوضات مع نادي إنبي، حتى يحصل على خدمات مصطفي شلبي رسمياً خلال الموسم الجديد القادم ، خاصة وأن فريق الاهلي يبحث خلال الفترة الحالية عن تدعيم هذا المركز بقوة في ظل تراجع مستوى عدد من للاعبين الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى