الزمالك يتحرك لضم صفقات مدوية وأوناجم يحسم قرار بقائه بالفريق

يسعى مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للعودة بالفريق إلى المستوى المطلوب وتحقيق نتائج مرضية.

وحددت إدارة القلعة البيضاء المراكز التى سيتم تدعيمها فى الموسم القادم بلاعبين أجانب سوبر من أجل المنافسة على لقب الدورى ودوري أبطال إفريقيا فى الموسم القادم.

واستقرت إدارة الكرة على التعاقد مع لاعبين أجانب فى مركز المهاجم الصريح ومركز الجناح الأيسر ومركز الوسط المدافع ومركز الارتكاز وفى حال التعاقد مع لاعبين فى مركز واحد سوف يتم استبعاد التعاقد مع مدافع أجنبي.

ويعد مركز المهاجم الصريح ومركز الارتكاز هما الأولوية فى التعاقد مع لاعب أجنبى بهما فيما يأتى الجناح فى المرتبة الثالثة من حيث الأهمية لدى إدارة الكرة بالنادي.

كما حسم النجم المغربي محمد أوناجم مستقبله مع فريق الزمالك في الفترة القادمة بشأن بقائه وتمديد عقده أو الرحيل.

وأبلغ النجم المغربي مسئولي الزمالك بأنه وقع رسميا مع ناديه السابق الوداد المغربي على عقود انتقاله إليه في الشهر القادم عقب إنتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وعرض النجم المغربي على مسئولي الوداد بقائه مع الزمالك حتى نهاية الدوري المصري في شهر أغسطس ولكنهم رفضوا لكي ينتظم في فترة إعداد الفريق للموسم الجديد مما يعني رحيل اللاعب في الشهر القادم.

وأكد اللاعب محمد أوناجم أنه كان يرغب في البقاء مع الأبيض ولكن تواصل مسئولي الوداد معه ورغبتهم في ضمه دفعته لإتخاذ قرار الرحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى