بفرمان من مرتضي منصور الزمالك يضم 3 صفقات مدوية بالموسم الجديد

يخطط مسؤولين نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لتدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة من الانتقالات الصيفية.

صفقات نادى الزمالك في الموسم الجديد
وأعلن المستشار مرتضى منصور عن توصل نادى الزمالك إلى اتفاق بشأن ضم ثلاثة صفقات جديدة من الدوري المصري بالتنسيق بين المشرف العام على الفريق أمير مرتضى منصور و المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

واضاف المستشار مرتضى منصور موضحا أن نادى الزمالك سيعلن عن كل أسماء اللاعبين الجدد بعد نهاية هذا الموسم حتى لا يتشتت تركيز لاعبى الفريق الحاليين.

وشدد رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور على أن إدارة القلعة البيضاء لا تبخل بشيىء على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من أجل تدعيم صفوف اللاعبين المتميزين من أجل إسعاد الجماهير.

و اكمل رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور تصريحاته موضح أن خزينة نادى الزمالك بها 90 مليون جنيه مصرى حاليا لافتا إلى أن مجلس الإدارة يعمل على تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل وبضم أكثر من لاعب مميز.

وجاء إيبوكا ضمن المرشحين للانضمام للقلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي القادم بعد أن تألق بشكل لافت مع الفريق البترولي هذا الموسم في بطولتي الدوري العام وكأس رابطة الأندية.

ومن المنتظر أن يدخل نادى الزمالك بشكل جاد في المفاوضات مع إدارة نادى إنبي خلال الأيام القادمة تمهيدا لضم النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى