افضل مهاجم إفريقي على الإطلاق الخطيب يقترب من ضم لاعب من طراز أوروبي

المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يسعي خلال هذه الفترة الي تدعيم صفوف فريق القلعة الحمراء، وبالتحديد في خط الهجوم، وقد كان ذلك من أجل استمرار المنافسة على الفوز بالألقاب وتحقيق المكاسب وتقديم الأداء المطلوب منهم.

الاهلي مهتم بالتعاقد مع موليكا
كما طلب المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، من جهاز الكرة في النادي الأهلي، وضع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق نادي ستاندرليج البلجيكي، والذي تم إعارته إلى صفوف فريق نادي قاسم باشا التركي، حيث أن اسم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، من ضمن الأسماء المرشحة بقوة من أجل ارتداء القميص الأحمر في الصيف القادم.

ويسعي المسئولين في النادي الأهلي ايضا، الي التحرك خلال الفترة القادمة من أجل التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، حيث أنهم قد قاموا بتقديم عرض مالي كبير من أجل ضم اللاعب الي صفوف الفريق الاحمر، في ظل قيام ياسين منصور بدعم فكرة التعاقد مع صفقات قويه ونارية جديدة خلال الصيف القادم.

تراجع مستوي مهاجمين الاهلي
وقد شهدت الفترة الأخيرة تراجع كبير في مستوى اداء بعض اللاعبين، وتحديدا في الخط الأمامي للفريق، وبالتحديد اللاعب محمد شريف، وهو ما تسبب في دفع مدرب الفريق المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني باللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة، وهو الأمر الذي كان واضحا في بعض المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى