ماسورة صفقات ضربة في الزمالك عودة الساحر والتعاقد مع الهداف

الإدارة الفنية لنادي الزمالك ترغب في إستعادة خدمات اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعبه السابق من نادي الدحيل القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمه.

حيث قد جدد المسئولين في نادي الزمالك المفاوضات مع اللاعب فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري، وذلك تمهيدًا لعودة اللاعب مرة أخرى إلي صفوف فريق القلعة البيضاء.

وقد قام النادي القطري بإبلاغ اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالإنتظام مع تدريبات الفريق في فترة الإعداد الخاصة للموسم الجديد.

كما أبلغ أيضا المسئولين في نادي الدحيل القطري، اللاعب التونسي بضرورة إستمراره مع الفريق خلال الموسم القادم، وأغلقوا باب أي تفاوض بخصوص رحيله عن صفوف الفريق بشكل نهائي، وهذه هي رغبة الجهاز الفني للفريق القطري.

صفقات الزمالك الجديده
ومن ناحية أخرى، تقوم إدارة النادي الأبيض بناء علي رغبة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، بالتفاوض مع كلًا من:

اللاعب النيجيري جون إيبوكا مهاجم نادي إنبي.ومحاولة التواصل مع الجهاز الفني للفريق البترولي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الموسم القادم، وقد جاء ذلك الاختيار بعد الأداء الممتاز الذي قدمه اللاعب النيجيري جون إيبوكا مع فريق نادي إنبي خلال الفترة الأخيرة.

كما اختار أيضا البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الابيض، اللاعب الانجولي مابولولو هداف نادي الإتحاد السكندري، وهذا هو الاختيار الثاني في حالة اذا تعثر النادي في مسألة ضم النيجيري إيبوكا.كما تمسك ألبرتغالي فيريرا بضم لاعب من الاثنين من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

والجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد نقاط يصل إلى 44 نقطة، من عشرين مباراة قام بخوضها الفريق الابيض، ويكون الفارق نقطة وحيدة تفصله عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني ووصيف الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى