بعد رحيل موسيمانى هؤلاء اللاعبين الاربعة فى مهب الريح

قرار رحيل بيتسو موسيماني من النادي الأهلي احزن عدد من اللاعبين الذين كانوا يشاركوا معه بشكل أساسي ، حتى لو كان بعيدًا عن مستواهم الفني.

نراقب 4 أسماء حزينة لرحيل المدرب بيتسو موسيماني بالتقرير الاتى:

1- حسين الشحات
ويعتبر حسين الشحات ، لاعب الفريق ، من أكثر التعساء عند رحيل بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأول ، نظرا للاعتماد عليه بشكل أساسي.

كان موسيماني واثقًا من قدرات الشحات وأعطاه باستمرار دقائق لعب باستمرار ، حتى لو كان سيئ الحظ أو بعيدًا عن مستواه الفني.

2- بيرسى تاو
ومن التعساء برحيل موسيماني عن تدريب الأهلي هو مواطنه بيرسي تاو الذي اعتمد عليه المدرب في المباريات في الآونة الأخيرة ، رغم الانتقادات التي وجهها اللاعب للاعتراض بسبب انخفاض مستواه.

كما أن رحيل المدرب قد يعجل بخروج اللاعب الجنوبي من الفريق في الفترة المقبلة ، نظرًا لارتباطه بالمدرب وصعوبة الاستمرار في مستواه المتدهور.

3- طاهر محمد
وكان مدرب جنوب أفريقيا مقتنعًا تمامًا بمستوى طاهر محمد طاهر لاعب الفريق رغم الانتقادات والهجمات التي تلقاها اللاعب في الشوط الأخير بسبب تواضع مستواه.

على الرغم من أن طاهر كان بعيدًا عن مستواه معظم الموسم ، إلا أن المدرب اعتمد عليه بشكل أساسي لقيادة الخط الأمامي ، وقد لا يحصل على هذه الفرصة تحت قيادة المدرب الجديد.

4- محمد هانى
وطالبت جماهير الأهلي مرارا بالتخلص من ظهير الفريق الأيمن محمد هاني بسبب تراجع مستواه والأخطاء الفادحة التي تسببت في مشاكل كثيرة للأحمر خلال المباريات.

لكن على الرغم من ذلك ، فإن المدرب الجنوب أفريقي تمسك بشكل أساسي بمشاركته في المباريات ، وقد لا يحصل على هذه الفرصة مع موسيماني ، خاصة إذا وقع كظهير جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى