فيريرا يستبعد نجم الفريق من لقاء القمة أمام الأهلي

استقر المدرب والمدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جوسفالدوا فيريرا على استبعاد لاعب الفريق الأبيض من اللقاء المرتقب أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي وذلك في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

حيث من المرتقب أن تنطلق المباراة بين فريق النادي الأهلي و نظيره فريق نادي الزمالك في التاسع عشر من شهر يونيو الموافق يوم الأحد القادم وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وسوف يشهد ذلك اللقاء ملعب إستاد الأهلي وي السلام.

وقرر المدرب والمدير الفني البرتغالي فيريرا الاعتماد على الحارس الدولي الكبير اللاعب محمد أبوجبل حارس مرمي الفارس الأبيض، في التشكيل الأساسي للفريق في لقاء القمة بدلا من زميله اللاعب محمد عواد الذي كان يلعب في الفترة الأخيرة وتألق بشكل ملفت للنظر في مباريات الفارس الأبيض السابقة.

حيث شارك محمد عواد في مباراتي أسوان والداخلية السابقتين، في بطولة كأس مصر، وكان من المتوقع أن يشارك اللاعب كذلك في مباراة القمة أمام فريق النادي الأهلي إلا أن المدير الفني للفريق الأبيض قد رفض ذلك.

والجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يواصل صدارته بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فريق النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى