قرار صادم أم الاستماع لصوت العقل؟| إجراء مثير من الخطيب في ملف المدرب الجديد

يبحث جمهور النادي الأهلي بشكل مستمر عن ما يدور من مشاورات ومفاوضات داخل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وذلك قبل الكشف عن اسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي يوم الإثنين الماضي.
-إجراء مثير من الخطيب في ملف المدرب الجديد للأهلي

 

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن هناك رغبة من جانب بعض أعضاء جهاز الكرة في تأجيل خطوة الكشف عن اسم المدير الفني الجديد بالوقت الحالي.

 

وتأتي رغبة بعض أعضاء لجنة التخطيط في حسم الملف وذلك من أجل منح الفرصة للمدير الفني المؤقت سامي قمصان لقيادة الفريق إلى بر الأمان في ظل التحديات الصعبة الحالية على المستوى المحلي.

وطلب أحد أعضاء لجنة التخطيط من محمود الخطيب عدم الاستعجال في الكشف عن اسم المدير الفني الجديد، خاصة أن سامي قمصان سيكون هو أفضل من يقود الفريق لتخطي بعض التحديات الصعبة بداية من لقاء الزمالك يوم 19 يونيو ثم مواجهة غزل المحلة يوم 22 يونيو ثم مواجهة بيراميدز في كأس مصر القديم يوم 26 يونيو.
يتم التصفح الآن..

 

ويسيطر هذا الاتجاه على إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، وهو ما يمثل صدمة للبعض الذي كان يتوقع أن يكون الإعلان عن اسم بديل بيتسو موسيماني سريع للغاية خاصة بعد فتح باب المفاوضات مع أكثر من اسم مدير فني أوروبي.
وفتح النادي الأهلي باب المفاوضات مع أكثر من مدير فني ألماني وبرتغالي وفرنسي في الفترة الماضية، ولكن طلب البعض مهلة وبعض الوقت قبل حسم موقفهم من قيادة فريق القرن في القارة الأفريقية.

وكان سامي قمصان قد نجح في قيادة النادي الأهلي، للظهور بمستوى فني جيد خلال مباراتي المصري بالسلوم في كأس مصر والتي حسمها الفريق الأحمر بهدف نظيف عن طريق أحمد حمدي عبد القادر، بالإضافة إلى مواجهة ايسترن كومباني في مسابقة الدوري الممتاز، والتي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 4/1 ليواصل مطاردة الغريم التقليدي نادي الزمالك على القمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى