بعد تمرده مرتضى منصور يحضر صفعة كبري لنجم الفريق ليس بن شرقي

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلي الحصول على الاستقرار الإداري والفني داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة، من أجل العودة إلى التنافس على الألقاب مرة أخرى.

وكشف الإعلامي الكبير محمد شبانة عن أخر تطورات الأزمة بين إدارة نادي الزمالك وبين النجم طارق حامد لاعب الوسط بفريق الفارس الأبيض بعد هجوم المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عليه في الساعات السابقة بسبب سفره دون إذن الإدارة وغيابه عن مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

وتابع الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يذاع على قناة إي تي سي الفضائية ، أن إدارة القلعة البيضاء غاضبة بشدة من اللاعب طارق حامد بسبب تأخره في العودة إلى القاهرة وغيابه عن مباراة القمة المقبلة وسط النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض من الأساس.

وأتم الإعلامي محمد شبانة أن مسئولي نادي الزمالك اعتبروا ما حدث من جانب اللاعب طارق حامد متعمد خصوصا وأن الفريق كان يحتاج وبشدة لتواجده في مباراة القمة إلى جانب رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لتواجد اللاعب والاعتماد عليه من الأساس كركيزة أساسية قبل أن يتأكد غياب حامد عن الفريق.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غريمة التقليدي فريق النادي الأهلي وذلك في إطار منافسات مؤجلات الجولة العشرين من مباريات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى