بعد رحيل موسيماني الأهلي يحسم ملف ثلاثة صفقات مدوية

اقترب مسئولي النادي الأهلي من الحصول على خدمات ثلاثة صفقات مميزة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وتمكن فريق النادي الأهلي من إنهاء الاتفاق مع النجم اللاعب أحمد القندوسي لاعب خط وسط فريق نادي وفاق سطيف الجزائري والحصول على توقيعه ولكن سوف يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة في نهاية الموسم الحالي.

كما نجح المارد الأحمر في إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب نادي وادي دجلة والمعار إلى صفوف فريق فيوتشر المهاجم أحمد عاطف من أجل تدعيم خط الهجوم في الفريق.

وأصبح النادي الأهلي قريبا من التعاقد رسميا مع اللاعب محمد صبحي حارس مرمى فريق نادي فاركو من أجل أن يكون هناك تنافس قوي مع اللاعب محمد الشناوي على حراسة عرين الفريق الأحمر.

ويبحث مسئولي الأهلي حاليا عن مدرب ومدير فني مميز لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر بعد رحيل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

شهدت الساعات القليلة السابقة تطور جديد بشأن تعاقد مسئولي الأهلي مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر في الفترة القادمة.

وتعطلت المفاوضات مع روي فيتوريا بسبب المقابل المالي الكبير الذي يطلبه المدرب البرتغالي لتدريب الفريق والذي يرغب مسئولي النادي في التعاقد معه.

وأبلغ فيتوريا مسئولي الأهلي بشرط تدريبه الفريق وهو الحصول على راتب سنوي يبلغ 4 ملايين دولار أي 3 أضعاف راتب بيتسو موسيماني.

وكان فريق النادي الأهلي قد فاز في المباراة أمام إيسترن كومباني بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري المصري الممتاز تحت قيادة المدرب المؤقت سامي قمصان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى