عاجل بعد التعادل مع الأهلي مرتضي يتخذ قرار ناري تجاه نجم الزمالك

تنتظر إدارة القلعة البيضاء عودة نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم اللاعب طارق حامد إلى أرض مصر مرة أخرى عقب العودة من دولة إسبانيا بعد أن انتهى اللاعب من برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي خضع له خلال الفترة السابقة.

ومن المنتظر أن يعود النجم الدولي اللاعب طارق حامد إلى نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن انتهى اللاعب من البرنامج التأهيلي له حيث كان قد تعرض نجم الفريق طارق حامد لإصابة قوية في القدم في الفترة السابقة.

وتدرس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور اتخاذ موقف صارم ضد اللاعب طارق حامد نجم خط وسط الفريق الأبيض ، بعد عودتة من السفر وذلك بسبب وصوله في وقت متأخر عن الموعد الذي حدده مع إدارة النادي الأبيض.

ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي الزمالك اجتماع مع اللاعب طارق حامد بعد العودة من السفر لمعرفة الأسباب وراء تأخر موعد وصوله لمصر بعد أن أنهى اللاعب برنامجة التأهيلي ، وسوف يتم فرض عقوبة علي طارق حامد وفقا لـ اللائحة.

كما سيتم خضوع النجم الدولي اللاعب طارق حامد إلى التحقيقات حتى يتم الوقوف على السبب الحقيقي وراء التأخير عن العودة إلى نادي الزمالك من جديد وأيضا سوف يتم توقيع غرامة مالية عليه.

كما رفضت نادي إدارة نادي الزمالك فكرة استمرار اللاعب طارق حامد مع الفريق الأبيض، خلال الموسم القادم، وذلك بسبب تصرفات اللاعب الأخيرة تجاه النادي.

وفي سياق أخر يحاول مسئولو نادي الزمالك بكل الطرق الوصول لحل لتجديد عقد النجم المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق الأول لكرة القدم لأنه من أهم العناصر الأساسية في الفريق.

وأكد مصدر مطلع داخل الزمالك أن أشرف بن شرقي لم يوقع على عقود تجديده مع الفارس الأبيض حتى الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى