تعالي وهانفذ كل طلباتك من هو مدرب الاهلي الجديد الذي يتوسل الخطيب له

كشفت بعض التقارير الصحفية أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي، اصبح قريبًا جدا من العودة مرة أخرى إلى تدريب فريق القلعة الحمراء من جديد، بعد رحيل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

فايلر يوافق علي تدريب الاهلي
وأشارت أيضا بعض التقارير إلى أن المفاوضات التي قد قامت بها إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب مع السويسري رينيه فايلر قد وصلت بالفعل الي مراحل متقدمة وذلك خلال الساعات الماضية، كما أنه قد تم ايضا الاتفاق على بعض البنود المتعددة بين الطرفين، حيث أن السويسري رينيه فايلر قد أبدى موافقته على العودة مرة أخري من أجل تدريب الفريق الأحمر.

 

كما أوضحت بعض التقارير الأخري أن المدرب السويسري رينيه فايلر لم يتخذ اي قرارًا حاسمًا حتي الان، إلا أن إدارة النادي الأهلي قد استغلت هذا الأمر من أجل الضغط عليه وبذل كل جهد من اجل محاولة إقناعه بكل الطرق لكي يتولي تدريب الفريق الأحمر بداية من الموسم القادم.

وايضا أكدت التقارير أن إدارة النادي الأهلي وعدت المدرب السويسري رينيه فايلر بتنفيذ كل طلباته من الناحيه الفنية، كما قرروا عدم محاسبته على بطولة الدوري في الموسم الحالي أيضًا.

وقد واجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق نادي غزل المحلة على استاد السلام ، امس الأربعاء الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، من ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن رسميا رحيل مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ومنذ هذا الحين والخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يسعي جاهدا للتعاقد مع مدير فني أجنبي في أسرع وقت للتمكن من اللحاق بقطار الدورى الممتاز خاصة و أن النادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي متصدر الدورى ويسير بخطى ثابته نحو تحقيق اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى