ملوش بديل وصعب يتعوض صدمه للاهلاويه نجم الفريق يقترب من الرحيل ب١٠٠ مليون

من المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية القادمة رحيل عدد كبير من نجوم النادي الأهلي، سواء كان ذلك الرحيل على سبيل البيع النهائي، أو حتي كان علي سبيل الإعارة.

وقد حدث ذلك التوقع بعدما وصل عدد من العروض الاحترافية القوية إلى بعض لاعبي فريق القلعة الحمراء، سواء كانت هذه العروض من أندية أوروبية كبيرة، أو كانت من بعض عمالقة الكرة الخليجية، سواء من الأندية السعودية أو من بعض أندية البلدان الأخرى مثل قطر والإمارات.

وهذا الأمر هو الذي قام بأثارة حالة من الجدل في الأوساط الأهلاوية، وقد بدأ بعض الجماهير بمطالبة مجلس إدارة القلعة الحمراء بغلق هذا الباب تماماً أمام أي نجم من نجوم الفريق، وان يقوموا بالحفاظ عليهم داخل صفوف فريق القلعة الحمراء لأطول فترة ممكنة.

عرض خليجي خيالي لمحمد الشناوي
وقد صدر عن بعض الصحف الرياضية صباح اليوم، بأن حارس مرمى فريق النادي الأهلي اللاعب محمد الشناوي قد تلقى بالفعل عرض قوي من قبل احد الاندية في الدوري السعودي.

حيث أن هذا النادي يرغب في الحصول على توقيع اللاعب محمد الشناوي لمدة عامين، مقابل مبلغ يصل قدره نحو 2.5 مليون دولار خلال الموسم الواحد، وهذا الرقم هو ما يعادل أكثر من ضعف الراتب الذي يحصل عليه اللاعب سنويا في النادي الأهلي.

وقد جاء وفقًا الي بعض التقارير، إن اللاعب محمد الشناوي قد بدأ يفكر بجدية في امر الرحيل عن صفوف الفريق الاحمر، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم أو موسمين، وقد بدأ بالفعل في الحديث عن هذا الأمر مع عدد من أعضاء اللجنة الخاصة بالتخطيط ومجلس الإدارة في النادي الأهلي، مؤكدًا علي أنه سوف يعود إلى صفوف النادي من جديد بعد نهاية فترة الإعارة.

والجدير بالذكر أيضا أن مصدر مقرب من اللاعب محمد الشناوي قد أكد بأن اللاعب لم يقوم باتخاذ قراره بخصوص الاحتراف أو البقاء بين صفوف فريق النادي الأهلي، ولكنه لن يقوم بالاعلان عن هذا الأمر إلا بعد ان يتم الانتهاء من مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي، والتي من المقرر لها أن تقام في مساء يوم 30 من شهر مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى