الزمالك يطالب نجم الفريق بعدم الإحتراف ويكشف حقيقة ضم الأهلي للسفاح

الزمالك يطالب نجم الفريق بعدم الإحتراف ويكشف حقيقة ضم الأهلي للسفاحويسعى مسئولو القلعة البيضاء للحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل استمرار المنافسة في الدوري المصري الممتاز والعودة إلى التنافس على لقب دوري أبطال أمم إفريقيا مرة أخرى.
وطالب مسئولو نادى الزمالك اللاعب إمام عاشور نجم خط وسط فريق الفارس الأبيض، بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة وعدم التفكير في الإحتراف الخارجي بعد المستوى الجيد الذى يقدمه في الوقت الحالي سواء مع الفريق الأبيض أو مع المنتخب المصري .

وحافظ نجم خط وسط فريق نادي الزمالك اللاعب إمام عاشور على الفرصة التى منحها له الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، وبالتحديد عقب غياب اللاعب طارق حامد وتمرده على الفريق.

وأثبت نجم خط وسط فريق نادي الزمالك اللاعب إمام عاشور إمكانياته بقوة مما جعله ضمن القوام الأساسي لفريق نادي الزمالك ومنتخب الفراعنة حيث شارك في بعض مباريات كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون.

حقيقة ضم الأهلي القطري لـ اللاعب يوسف أوباما
كشفت العديد من التقارير الصحفية الصادرة اليوم الإثنين الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري حقيقة حصول فريق النادي الاهلي القطري علي توقيع نجم فريق نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق القطري.

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر ظهرت العديد من الاخبار في الساعات القليلة السابقة حول حصول لاعب فريق نادي الزمالك يوسف أوباما على عرض رسمي من قبل النادي الأهلي القطري تمهيدا لرحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن نجم الفريق اللاعب يوسف أوباما لم يتلقى أي عرض بشكل رسمي من قبل أي نادي حتي هذا الوقت ، ولم يتلقي اى اتصال من قبل مسئولي النادي الأهلي القطري في الفترة السابقة وأن اللاعب يوسف أوباما لا يعلم لماذا تتم تنتشر مثل هذة الشائعات وأن كل الأخبار المتداولة ليس لها أساس من الصحة.

وأضاف مصدر نادي الزمالك إلى أن اللاعب يوسف أوباما في الوقت الحالي يصب كامل تركيزه مع فريق نادي الزمالك وهو ملزم بعقد مع القلعة البيضاء، ولن يدخل في أي مفاوضات حتي نهاية مدة هذا العقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى