اول رد فعل من النادى الذى يدربة ريكاردو سواريز بعد تعاقدة مع النادى الاهلى

استبعد النادي البرتغالي جيل فيسنتي إقالة مدرب الفريق ريكاردو سواريس ، بعد تقارير انتشرت امس الأحد ، تربط مدرب الفريق سواريز بتولي منصب مدرب الأهلي.

وقالت جريدة أبولا البرتغالية وكشفت فى الخبر عن وجود اتفاق بين سواريز وادارة الأهلي ، وأن المدرب هيوصل القاهرة خلال أيام لقيادة الفريق.

غير أن جيل فيسنتي رفض هذه النبأ ، وقال النادي في تصريحات نشرتها صحيفة أجوجو ، إن الأهلي لم يتصل بهم بسبب سواريز ، وأن المدرب لا يزال امامة سنه في عقده الحالي

.

وذكر التقرير أن الشرط الجزائي في عقد سواريز يقدر بنحو 250 ألف يورو يدفعها الأهلي إذا توصلوا لاتفاق مع المدرب.

وكشفت الصحيفة البرتغالية الشهيرة أيضًا أن سواريز أبلغ جيل فيسينتي أنه تلقى عرضًا من نادٍ آخر وأنه جذب اهتمام العديد من الأندية البرازيلية ، مثل سانتوس وكورنثيانز.

وإذا انتقل سواريس إلى الأهلي فسيصبح رابع برتغالي يدير الأهلي بعد الأسطوري المدرب مانويل جوزيه وتوني أوليفيرا وخوسيه بيسيرو.

من ناحية أخرى ، قدم المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز ، المدرب الجديد للأهلي ، موسما جيدا مع نادي جيل فيسنتي البرتغالي في الموسم الأخير من الدوري البرتغالي. أكدت صحيفة أبولا البرتغالية ، أن النادي الأهلي أنهى الاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني لنادي جيل فيسنتي البرتغالي ، لمدة عامين ، ابتداء من الموسم الجديد ، وسيصل القاهرة. يبدأ هذا الأسبوع المهمة الرسمية في التوجيه الفني للفريق الأحمر.

احتل جيل فيسنتي ، بقيادة ريكاردو سواريز ، المركز الخامس في الدوري البرتغالي ليتأهل إلى دوري المؤتمرات الأوروبية.

كانت أهم انجازات مدرب الأهلي الجديد هذا الموسم جيدة مع فريقه جيل فيسنتي ، على النحو التالي:
قاد الفريق في 34 مباراة.

فاز في 13 مباراة.

12 تعادل

خسر 9 لقاءات.

وسجل الفريق 47 هدفا تحت قيادته.

تلقى الفريق 42 هدفاً.

بينما كانت السيرة الذاتية للمدرب البرتغالي الجديد للأهلي متواضعة للغاية حيث قام بتدريب عدد من أندية الدرجة الثانية في الدوري البرتغالي إلى جانب جيل فيسنتي على النحو التالي:

www.christian-dogma.com
وأضافت الصحيفة أنه تم الاتفاق على موسمين وأن على ريكاردو سواريز اصطحاب عناصر من فريقه معه والسفر إلى القاهرة في الأيام المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن ريكاردو سواريز سيغادر التوجيه الفني لفريق جيل فيسنتي بعد موسم إيجابي للغاية في بارسيلوس ، بعد أن قبل المدرب عرضًا من الأهلي المصري ، وهو النادي الذي تم تشكيله بالفعل ثلاث مرات من قبل مانويل جوزية . . .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى