مدرب الأهلي الجديد يهدد مستقبل حارس مرمى الفريق

حذر الكابتن الإعلامي أحمد حسام ميدو اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أنباء اقتراب المدرب ريكاردو سواريس من تدريب فريق النادي الأهلي.

وأوضح الكابتن الإعلامي أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي المُحتمل يعتمد على الحارس الذي يجيد بناء الهجمة من الخلف أي يجيد اللعب بقدمه .

وتابع الكابتن الإعلامي أحمد حسام ميدو ولهذا السبب سيجد ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي معاناة مع اللاعب محمد الشناوي حارس فريق النادي الأهلي والذي لا بد أن يطور من نفسه في بناء الهجمات من الخلف.

وأتم الكابتن الإعلامي أحمد حسام ميدو الحارس يكون قطعة مهمه في بداية الهجمة مع فريق ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي ولذلك لا بد من اللاعب محمد الشناوي أن يطور من نفسه كي يتواجد باستمرار مع المدرب خاصة أنه الحارس الأول في النادي الأهلي حاليًا

مميزات ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد
كشف الكابتن الإعلامي أحمد حسام ميدو مميزات ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي الذي أصبح قريبًا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو

وأشار الكابتن الإعلامي أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إذا تعاقد النادي الأهلي مع ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي سأوجه تحية لمن تفاوض معه بسبب عدم تركيزه مع سيرة ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي الذاتية .

وتابع الكابتن الإعلامي أحمد حسام ميدو ريكاردو سواريس مدرب صاحب مدرسة تدريبية متطورة وصنع اسمه بنفسه ومن عمل على التفاوض مع هذا ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي لم يكن في تفكيره واهتمامه المنظرة .

واستكمل الكابتن الإعلامي أحمد حسام ميدو حسام غالي وأمير توفيق الثنائي عمل بشكل مميز في ملف ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي لا بد من المغامرة ما دام اقتنعت بإمكانيات ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي حتى لو سيرته الذاتية ضعيفة .

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات المقبله لتولي القيادة الفنية خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأنهى مسؤولو النادي الأهلي الاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي في الفترة القادمه بعد رحيل المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسمياني المدير الفني الاسبق بفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

ومن المنتظر أن يصل ريكاردو سواريس مدرب فريق النادي الأهلي عقب مباراة فريق سموحة المقبله في الدوري المصري على أن يقود فريق النادي الاهلي بشكل رسمي بداية من مباراة فريق الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى