هجوم حاد من جماهير الزمالك علي نجم الفريق الباب يفوت جمل

كشف نجم الزمالك السابق و الإعلامي أحمد حسام ميدو عن رسالة نارية وجهها جماهير القلعة البيضاء لنجم الفريق الأول لكرة القدم خلال المباراة أمام فريق نادي سيراميكا كيلوباترا.

وقال الإعلامي أحمد حسام ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور الفضائية أن جمهور نادى الزمالك أرسل رسالة خاصة لحارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم اللاعب محمد أبو جبل وقالوا لة إن الباب يفوت جمل .

وأكد الإعلامي أحمد حسام ميدو اللى هيلوي بوزه الزمالك موش هيعوزه، هو ده نادي الزمالك وهي دي الأندية الكبيرة، لازم تبقى أمين مع الجماهير ومتلفش و تدور.

وتابع نجم الزمالك السابق أن اللاعب محمد أبو جبل أهمل مثل اللاعب طارق حامد في ملف خروجه من نادي الزمالك، وكان شقيقه يدخل في القصة بشكل دائم ومستمر وكان ذلك رد فعل طبيعي من جماهير نادي الزمالك.

أمير مرتضى منصور يتوعد أبو جبل وطارق حامد
كما تحدث المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور عن المباراة بين فريق الفارس الأبيض وفريق نادي سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بفوز فريق نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية أن الفوز مستحق والحمدلله على النتيجة وإن نادي الزمالك يعاني من الكثير من الغيابات ولكن أي لاعب موجود هو بيشيل الفريق.

وحول كون مباراة سيراميكا كليوباترا هي المباراة الأخيرة للنجم المغربي أشرف بن شرقي، علق أمير مرتضى منصور مباراة سيراميكا ليست الأخيرة لـ بن شرقي.

وتابع أمير مرتضى منصور قائلا أشرف بن شرقي لاعب راجل يؤدي لآخر وقت بروح وهو لاعب حريص علي إنهاء مشواره مع نادي الزمالك بشكل جيد.

وحول أزمة نادي الزمالك مع الثنائي حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل ، ولاعب وسط الزمالك طارق حامد ، قال أمير هناك تحقيق شغال حول أبو جبل و حامد.

وأردف أمير مرتضى منصور قائلا إن إدارة نادي الزمالك عايزة تعرف الإصابات التي تظهر فجأة، والاصابة اللي تفضل 50 يوم من دون كشف طبي.

وشدد المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء أمير مرتضى منصورعلي انة سوف يكون هناك عقوبة كبرى على كلا من لاعب وسط الزمالك طارق حامد وحارس مرمى الفريق محمد أبو جبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى