نجم الأهلي يفجر مفاجاة من العيار التقيل ويعلن عن شرط بن شرقى حتى ينتقل للاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي ، أول لاعب في فريق الزمالك ، بعد إعلان رحيله عن الأبيض.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: بن شرقي طليق حاليا ، يذهب إلى ألمانيا يذهب إلى إسبانيا يذهب إلى الخليج يذهب إلى الأهلي دى حاجة ترجعله ، لا سيما وأنه انتهى عقده مع الفريق الأبيض.

وأضاف احمد شوبير إذا رأى النادي الأهلي أن بن شرقي مفيد للفريق وإضافة ستتحرك على الفور ، لكن إذا طلب اللاعب كما نفهم 2 مليون دولار أي بمتوسط ​​40 مليون جنيه ، هل غرفة الملابس هتوافق؟

الكبار في الأهلي يحصلون على تلت المبلغ

وأوضح نجم الأهلي السابق: الأهلي لديه العديد من اللاعبين المتميزين منهم محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وغيرهم ، وهم يأخذون أقل من تلت المبلغ الذي يطلبه بن شرقي حاليًا ، وفي النهاية الموضوع مفتوح والا عايز يدخل في مفاوضات مع اللاعب يدخل.

بن شرقي مستمر مع الزمالك لنهاية عقده

وأكد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأبيض في تصريحاته: استمرار بن شرقي مع الزمالك حتى 30 أغسطس ، ومباراة سيراميكا ليست الأخيرة له مع الفريق.

وأضاف أمير مرتضى: الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل قيد التحقيق حاليا.

وفى سياق اخر

كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الزمالك لكرة القدم ، عن استمرار النجم المغربي أشرف بن شرقي في صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية ، وأن مواجهة سيراميكا كليوباترا ليست الأخيرة بالنسبة له مع الفريق الأبيض.

وقال له أمير مرتضى في تصريحات حصرية له إن أشرف بن شرقي لن يرحل نهاية الشهر ، وهذه ليست آخر مباراة له مع الزمالك ، فاللاعب يؤدي بشكل جيد حتى آخر مرة له مع النادي ويلعب بروح عالية.

وأوضح أمير مرتضى ، في تصريحاته الحصرية أن أشرف بن شرقي لا يريد الاستمرار في مصر ، لكنه يريد إنهاء مسيرته مع الزمالك بأفضل طريقة ممكنة ، بناءً على أدائه المتميز في السنوات الأخيرة. . مع القلعة البيضاء

واعلن أمير مرتضى مفاجأة كبيرة قائلا: قال أشرف بن شرقي ، اشتكيت للنادي وأرسلت إنذارا بسبب المستحقات ، لأنني كنت خائفا من نتائج انتخابات النادي الأخيرة

جماهير الزمالك تشيد بابن شرقي واللاعب المغربي يرد التحية

حرص جماهير نادي الزمالك على دعم النجم المغربي أشرف بن شرقي ، وهتفوا له خلال فترة الإحماء قبل انطلاق مباراة سيراميكا كليوباترا مساء أمس الثلاثاء ليرد اللاعب التحية لجماهير القلعة البيضاء في المدرجات. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى