ريكاردو يتخذ قرار نهائى للاطاحة بتلك اللاعبيين الخمسة الرابع والاخير مفاجاة

اصبح أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي مرشحا لمغادرة القلعة الحمراء ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، بالتزامن مع وصول البرتغالي ريكاردو سواريز ، المدرب الجديد للفريق ، الذي خلف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ومن المنتظر أن تعقد إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب وشركة الكرة للنادي عدة جلسات مع ريكاردو سواريز ، خلال الأيام المقبلة ، للوقوف على أسماء من سيغادروا الأهلي والصفقات الجديدة لكن هناك 5 أسماء مرشحة بقوة لمغادرة القلعة الحمراء ، بحسب مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحاته .

في التقرير التالي نستعرض أبرز 5 لاعبين من المقرر أن يتركوا الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية 2022.

اللاعب بدر بانون
يستعد اللاعب المغربي الدولي بدر بانون للرحيل عن الأهلي لصالح الفريق القطري ، بعد أن توصل الناديان إلى اتفاق رسمي لإدراج اللاعب ، وهذا سبب استبعاده من مباراة اليوم ضد بتروجيت ، حيث يستعد بانون للانتقال إلى الدوري القطري ، خاصة أنه كان بعيدًا عن حسابات الأهلي في الفترة الماضية ، ويتوقع أن يحصل الفريق الأحمر على تعويض مالي يصل. إلى 2.5 مليون دولار

اللاعب لويس ميكيسوني

ثاني لاعب سيغادر الأهلي هو الموزمبيقي لويس ميكيسوني ، خاصة أنه لم يثبت جدارته بارتداء القميص للمارد الأحمر ، وابتعد عن المشاركة في اللقاءات الأخيرة ، وأنه لم ينتهز فرصة اللعب. للأحمر عندما ظهر في بعض المباريات.

بيرسي تاولم يقدم الجنوب أفريقي بيرسي تاو أوراق اعتماده مع النادي من الأهلي منذ وصوله ولم يقدم المستوى المتوقع منه والذي كانت تنتظره إدارة النادي وجماهير الفريق مما جعله ضمن الأسماء المرشحة للمغادرة ، والنادي يناقش حاليا بيعه وتحقيق عائد مادي عليه.

اللاعب علي ربيعة
ومن الأسماء البارزة التي تم تسميتها أيضًا بالرحيل عن الأهلي رامي ربيعة ، بسبب أخطائه الأخيرة ، وآخرها كان بسبب هدفين امام سموحة ، الذي كلف فريقه بالخسارة في المباراة 2-3 ، و إدارة القلعة الحمراء تتطلع حاليا للتوصل إلى اتفاق مع مدافغ جديد والتخلي عن ربيعة.

حسين الشحات

لا يزال حسين الشحات يمثل لغزا محيرا في النادي الأهلي ، ففي بعض الأحيان يؤدي أداء قويًا وأحيانًا يتراجع مستواه بشكل كبير ، ويعيش في الفترة الأخيرة متذبذبًا في المستوى ، لذلك تعمل إدارة النادي وشركة الكرة حاليًا على كيفية ذلك. التخلص منه وإعادة بيعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى