بفرمان من الخطيب الأهلي يطيح بهذا الثنائي في الصيف

أوصت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب رئيس النادي، برحيل ثنائى الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقرت إدارة الكرة بالنادي على رحيل كلا من اللاعب بيرسي تاو واللاعب لويس ميكيسوني في الانتقالات الحاليه بعد ظهور الثنائى بمستوى غير مقنع منذ انضمامهما لصفوف المارد الأحمر.

ويمتلك كلا من اللاعب بيرسي تاو واللاعب لويس ميكيسوني عروض من أجل الرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الحالي ومن المنتظر أن يحسم الثنائي وجهتهما القادمة خلال الساعات المقبلة.

مفاوضات الأهلي لضم القندوسي
كما كشفت تقارير صحفية عن إنهاء مسئولو القلعة الحمراء اتفاقهم مع نظرائهم مسئولي نادي وفاق سطيف الجزائري لضم اللاعب أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تلك التقارير إلى إنهاء مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع الفريق الجزائري لشراء اللاعب أحمد القندوسي لمدة 4 مواسم.

ومن المقرر أن يحصل اللاعب على راتب نصف مليون دولار في الموسم الواحد وتزيد بقيمة 100 ألف دولار كل موسم.

وكشفت بعض المصادر المطلعة داخل القلعة الحمراء أن الاتفاق بين الناديين سيتم بشكل رسمي عند إنهاء الاتفاق المالي حيث عرض الأهلي مبلغ 1،5 مليون دولار لشراء اللاعب، في حين يتمسك نادي وفاق سطيف بالحصول على 2 مليون دولار للتنازل عن اللاعب أحمد القندوسي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة التوصل إلى اتفاق بين الناديين بعد الوصول لحل يرضي الطرفين، في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع بين النادي الأهلي ونادي وفاق سطيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى