سواريش يدرس تجميد نجم الأهلي حتى نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص موقف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تجاه الدولي محمد هاني الظهير الأيمن للقلعة الحمراء بعد ظهوره بمستوى متواضع في المباريات الأخيرة.

وأكدت التقارير أن سواريش يتجه إلى تجميد اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري بعد تحفظه على أدائه في الفترة الماضية وإبعاده عن المشاركة الأساسية على أن يدفع باللاعب كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن عقب فشل هاني في استغلال الفرص السانحة له مع القلعة الحمراء طوال المباريات الأخيرة.

ويدرس سواريش في اللقاء المرتقب أمام فيوتشر تعديل مراكز بعض للاعبين لحل الأزمة الهجومية بالمارد الأحمر في ظل عدم اقتناعه بمستوى المجموعة الموجودة داخل أسوار مختار التتش.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر يوم الأثنين الموافق 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدوري العام على ستاد”الأهلي وي السلام”.

ويستمر غياب الخماسي أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد عن صفوف الفريق الكروي بالنادي الأهلي في مباراة المرتقبة أمام نادي فيوتشر بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى