بفرمان من سواريس الأهلى يتخذ قرار ناري ضد هذا اللاعب

استقر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إتخاذ قرار تجاه مدافع فؤيق المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بقرار من المدرب البرتغالى ريكاردو سواريس الذي قاد الفريق 4 مباريات بعد القيادة الفنية للفريق خلفًا للمدرب السابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلى يتخذ قرار بخصوص محمود متولى

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النادي الأهلى استقر على إعارة اللاعب محمود متولى مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خصوصا إنه خارج حسابات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس الذي طالب برحيله سواء علي سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائي.

وأكد مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء أن هناك رغبة من الجهاز الفني للنادي الأهلي بانتقال اللاعب محمود متولى من اجل المشاركة مع الفريق الجديد بصفة مستمرة في الموسم الكروى الجديد، وبعدها يعود إلى الفريق بعد الوصول إلى فورمة فنية.

وأضاف المصدر إلى أن هناك تواصل ومحادثات بين اللاعب محمود متولى وإدارة النادي الأهلى من اجل دراسة كل العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب من أجل الاستغناء عنه في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعاني اللاعب محمود متولى في الفترة الأخيرة من الكثير من الإصابات العضلية بين حين وآخر وهو السبب الرئيسي في عدم مشاركة اللاعب مع فريق المارد الأحمر في الفترة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى