خبر مؤسف وصادم لمحبى حارس المرمى محمد عبد المنصف وزوج الفنانة لقاء الخميسى

قال حارس مرمى الاتحاد محمد عبد المنصف ان نزلة برد منعتني من التواجد مع الفريق الاتحاد السكندرى خلال مباراة سيراميكا كليوباترا ، واننى سأخضع لفحوصات طبية بعد ان اشتباه الطبيب في إصابتي بفيروس كورونا .

وأضاف خلال مقابلة هاتفية في برنامج أون تايم الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة أون تايم سبورت : إن الفترة الماضية قد ابتعدت بسبب ظروف تتعلق بالطريقة اللاأخلاقية من بعض مشجعيالاتحاد وهجومهم علي وعلى الفريق.

وتابع: لا أريد أن يعتزل أحمد يحيى ، وسأتصل به لإقناعه بالتراجع عن قراره ، وهو يؤدي بشكل جيد مع الفريق ، وقد سجله قبل ماتش سيراميكا ، هدف واحد فقط خلال 4 مباريات. ،

وخدنا 9 نقاط من 12 نقطة .وأعلن محمد عبد المنصف اعتزاله كرة القدم بعد نهاية الموسم قائلاً: إنها آخر سنة بالنسبة لي ، وعقدي مع الاتحاد سينتهى بعد شهر ونصف ، وبعد ذلك مش هكون موجود .

كما اعلن أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندرى ، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائى ، عقب أحداث مباراة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا.

وكتب أحمد يحيى في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : شكرا لكل الجماهير المصرية على الدعم والمساندة شكر الله سعيكم جميعًا ولا يريكم الله مكروهًا أو سوءًا في عزيز لديكم يا رب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى