نادى الزمالك يحسم 3 صفقات نارية برئاسة مرتضى منصور

تمكنت إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور من تأمين التعاقد مع ثلاثة لاعبين بهدف التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الحالي.

قال عمر ياسين من خلال برنامجه الإذاعي ديربي مع عمر ربيع ياسين على راديو جراند كايرو 102.2 أف أم ، إن الزمالك أنهى الصفقة مع ثنائي بيراميدز سبورت أحمد أيمن منصور ونبيل عماد دنجا في أكثر من محمد بسام حارس رواد الجيش في مصر. موسم جديد.

وتابع عمر ياسين: الزمالك اتفق مع منصور على ضمه مجانًا بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الحالي ، ووقع دونجا أمنيات تشير إلى رغبته في لعب ميت عقبة .

وأشار ياسين إلى أن المستقبل يريد أيضًا ضم أحمد أيمن منصور ، وهناك مفاوضات معه ، لكن اللاعب أقرب كثيرًا إلى القلعة البيضاء.

وأضاف: دونجا لديه رغبة في الرحيل في الموسم الجديد ، ولديه أيضًا عروض من الدوريات الخليجية ، لكن رحيله لهذه البطولات سيكون صعبًا لأن الموسم لم ينته في مصر ، وبدأت الأندية الخليجية . في معسكرات أجنبية .

وتابع عمرو ياسين حديثه قائلا ان اللاعب وقع عقودًا رسمية مع الزمالك ، والاتفاق المادي باقٍ بين الناديين ، خاصة وأن مدرب بيراميدز تاكيس جونياس لا يمانع رحيله .

وختم حديثه قائلا محمد بسام أنهى اتفاقه مع الزمالك على ترك صفوفه ، بعد حل أزمة توقيعه مع البنك الأهلي وتجديد عقده مع فريقه العسكري الذي يرحب برحيله إلى القلعة. الأبيض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى