الزمالك يسعى لخطف صفقة الأهلي الكبرى.. ووالدة اللاعب تكشف سر التفاوض

تقدم نادي الزمالك بعرض جديد من أجل خطف صفقة النادي الأهلي المنتظر الحصول عليها خلال الانتقالات الصيفية الجارية، عقب إبداء الفريق الأحمر نيته الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على محمد رضا “بوبو” من فيوتشر من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية، حيث تقدم بالعرض المناسب على الصعيد المادي وينتظر أن يحصل على اللاعب بعد موافقة فريقه.

وفجرت والدة اللاعب في إحدى المداخلات الهاتفية مفاجأة قوية من العيار الثقيل، تفيد بأن اللاعب يشجع نادي الزمالك وأنه لا يشجع الأهلي، ليرد عليها قائلاً: “يا أمي لقد أصبحنا في عصر الاحتراف، ولا يوجد لاعب ينتمي إلا للنادي الذي يلعب فيه”.
ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من موقع أخبار الأهلي، فإن “بوبو” يتطلع إلى الانتقال لصفوف النادي الأهلي من أجل تحقيق الاستقرار المادي والنفسي، ولتحقيق المزيد من البطولات الخارجية خلال الفترة الجارية.
وأضاف المصدر، أن الزمالك يزاحم على ضم اللاعب بعد تصريحات والدته، وأن أمير مرتضى منصور تقدم بعرض من أجل ضم بوبو يزيد عن المقابل المادي الذي تقدم به نادي الأهلي.

 

 

ومن المقرر أن يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى حسم العديد من الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية حصول اللاعب على مقدم تعاقد مع نادي الأهلي، وموافقة ناديه على التواجد في القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يحسم اللاعب مصيره بنفسه خلال الفترة المقبلة، بالبقاء في صفوف ناديه الحالي أو الرحيل إلى النادي الأهلي أو الزمالك، وفقاً للحالة التي سوف يكون عليها خلال الفترة المقبلة على الصعيد المادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى