الزمالك يواصل التصعيد ضد الأهلي.. 5 صفقات حسمها مرتضى

يسير مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل منظم في ملف الصفقات والتعاقدات حتى هذه اللحظة بعد الحصول على لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، وذلك من أجل منافسة الأهلي بشكل قوي في الموسم الجديد، خاصة بعد تحرك مجلس الخطيب لضم صفقات قوية لوضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح.
وتمكن مجلس إدارة نادي الزمالك من تدعيم الفريق الأبيض من خلال الحصول على خدمات الثنائي الأجنبي زكريا الوردي لاعب خط وسط الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، وذلك من أجل تعويض رحيل طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

في الوقت الذي نجح خلاله نادي الزمالك في التعاقد بشكل رسمي مع المحترف السنغالي إبراهيما نداي من صفوف فريق لوزيرن السويسري وذلك من أجل خلافة المغربي أشرف بن شرقي بعد انتقاله إلى صفوف فريق الجزيرة الإماراتي.

واقترب نادي الزمالك بقوة من ضم ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي بالإضافة إلى أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي، حيث عرض نادي الزمالك 20 مليون جنيه مع بيع عقد أسامة فيصل بالإضافة إلى دخول لاعب آخر من قائمة الفريق ضمن الصفقة.

ويحاول نادي الزمالك بناء على رغبة البرتغالي جاسفالدو فيريرا في تدعيم صفوف الفريق الأبيض، بخدمات عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز وهناك تحركات قوية في هذا الملف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى