عاجل.. الخطيب يستقر على هذه الأسماء المرشحة لخلافة سواريش في الأهلي بعد اقتراب رحيله

استقر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وبعد نهاية الموسم الجارى، ويأتي تلك قرار الإقالة بعد ساعات قليلة من توجيه الشكر إلى شركة الكرة.

الأسماء المرشحة لخلافة سواريش

واستقرت إدارة النادي الأهلي على رحيل ريكاردو سواريش بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة والرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ولم يكمل شهرين في مهمته مع النادي الأهلي.

وكان سواريش قد قاد الأهلي في جميع المسابقات في 14 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين، كما خسر لقبي الدوري المصري وكأس مصر على يد الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن أبرزهم المرشحين للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق، الذي أكد في وقت سابق إنه سوف يصل إلى القاهرة دون معرفة أسباب وصوله.

وبخلاف كيروش فإن هناك أسم آخر دخل قائمة الترشحيات وهو البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب وأيضًا باتريس بوميل مدرب كوت ديفوار السابق والذي كان مرشح في وقت سابق لتدريب منتخب مصر الأول والأولمبي ولكن لم يتم اختياره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى