الأهلي يتمسك بضم لاعب حدوتة ومستعد لدفع «شاحنة نقود» لسانتوس

ذكرت تقارير صحفية برازيلية أن النادي الأهلي مازال يتمسك بفكرة التعاقد مع لوكاس براجا، لاعب سانتوس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة بولافيب البرازيلية: “ليس سرا أن نادي سانتوس يمر بمشاكل مالية. لكن أندريس رويدا، رئيس النادي تمكن من إصلاح الأمور، وسداد ديون قصيرة الأجل ويفكر في زيادة الاستثمار في كرة القدم اعتبارًا من عام ٢٠٢٣”.

وأضاف التقرير: “رئيس نادي سانتوس يفكر أيضًا في أمور أخرى لتوفير الأموال، لذا عمليات بيع اللاعبين غير مستبعدة، طالما أن الأرقام جيدة للنادي، ومن لا يزال في أنظار الفرق الخارجية هو المهاجم لوكاس براجا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي سانتوس رفض عرضين من النادي الأهلي لضم اللاعب لوكاس براجا في الصيف الجاري، ومع ذلك، فإن إدارة القلعة الحمراء لم تقبل بالأمر ومازالت تريد اللاعب على أي حال وسيواصلون الإصرار على ضمه.

وأفاد التقرير أن إدارة نادي سانتوس توافق بدورها على التفاوض في ملف اللاعب لوكاس براجا، ولكن مع تقديم عروض مالية أكبر.

وتحديدًا مبلغًا يقارب سبعة ملايين دولار، وهو ما يعد تخفيضًا عن الطلب الأول لنادي سانتوس في عملية المفاوضات، إذ كان النادي البرازيلي يرغب في الحصول على ١٠ مليون دولار.

وأكدت الصحيفة البرازيلية أن النادي الأهلي يريد تقديم ٢٥ مليون ريال برازيلي (أكثر من ٤ مليون دولار) من أجل إقناع نادي سانتوس بقبول الصفقة، والموافقة على ضم اللاعب البرازيلي.

وتابع التقرير: “بالنسبة للاعب نفسه فهو يريد التركيز فقط في عمله بالملعب، ويترك مستقبله في يد مدير أعماله ووكلائه، ومن الناحية المالية، فالراتب الذي سيحصل عليه في النادي الأهلي سيكون جيدًا جدًا، وسيتقاضى أجره بعملة الدولار”.

وأتم التقرير: “لطالما انقسمت أراء الجماهير في اللاعب لوكاس براجا، لكنه يكتسب مكانة أكبر مع المدربين.. إن مستواه يتقلب مرات عديدة، لكنه دائمًا ما يكون (حبيب المدربين) الذين مروا عليه”.

يُذكر أن اللاعب لوكاس براجا انضم لصفوف نادي سانتوس عام ٢٠١٩ قادمًا من نادي لوفيردينز، وشارك لأول مرة مع الفريق في أغسطس عام ٢٠٢٠.

ومنذ ذلك الحين، أصبح لاعبًا أساسيًا من تشكيلة الأبيض والأسود، وخاض ١٤٥ لقاء أحرز فيهم ١٤ هدفًا وصنع ٨ أخرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى