عاجل.. الزمالك على بُعد خطوات من حسم التعاقد مع موهبة نارية

تمكنت إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، من حسم التعاقد مع نجم منتخب بنين الأول لكرة القدم، والذي بات على بُعد خطوات قليلة من إنهاء الصفقة بشكل رسمي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

-الزمالك يقترب من حسم التعاقد مع نجم بنين

وباتت إدارة نادي الزمالك، على أعتاب الإعلان عن صفقة مميزة جديدة، من خلال حسم التعاقد مع البنينى سامسون أكينولا، نجم فريق كاركاس الفنزويلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب أكينولا، قد سافر من القاهرة في الساعات الماضية، منتقلًا إلى فرنسا وتحديدًا مدينة باريس، حتى ينضم إلى منتخب بلاده بنين، من خلال السفر إلى المغرب.

-الزمالك على بُعد خطوة من الإعلان عن صفقة اكينولا

ونجح أكينولا مهاجم منتخب بنين، في اجتياز الكشف الطبي استعدادًا للانضمام إلى نادي الزمالك، كما أنه قام بالتوقيع على عقود انضمامه إلى النادي، ولذلك فإن إدارة القلعة البيضاء، على أعتاب الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة بعد ساعات قليلة.

وكانت قد نجحت إدارة نادي الزمالك، في حسم التعاقد مع صفقات مميزة عديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، ويعد أبرزهم المغربى زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما ناداى، بالإضافة إلى كلا من عمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، كان قد نجح في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، للمرة الثانية على التوالي، بعدما جاء رصيده 77 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى