الخطيب يتحدي مرتضى منصور في صفقة الزمالك المنتظرة: هانجيبه للاهلي خلاص

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل بطلها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بخصوص التعاقد مع صفقة الزمالك المنتظرة.

وأضاف المصدر، أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع مهاجم البنك الأهلي ناصر منسي والذي كان على أعتاب نادي الزمالك خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر، أن مسئولي الأهلي عرضوا على اللاعب مبلغ يتجاوز الثلاثين مليون جنيه لشراءه من البنك الأهلي، موضحا أن الساعات القادمة ستكشف أين يتجه ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي سواء للقلعة البيضاء أو القلعة الحمراء.

وتابع المصدر، أن رغبة اللاعب هي من ستحسم الأمر في النهاية سواء بالبقاء في البنك الأهلي في الموسم الجديد أم انتقاله لأحد القطبين.

صفقات الزمالك الجديدة 2022

وفي سياق آخر، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهيرالزمالك وصادمة لجماهير النادي الأهلي في مصر والعالم أجمع بخصوص تعاقد الزمالك مع صفقتي من العيار الثقيل في الساعات الماضية.

وأضاف المصدر، أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك نجح في التعاقد مع صفقتي جديدتين وهما لاعب الوسط ومهاجم كاميروني.

وتابع المصدر، أن أسماء الصفقتين الجديدتين هما مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري وجويل تاجو مهاجم ماريتمو البرتغالي وجنسيته كاميروني وكانا محط أنظار النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي ولكن مفاوضات الزمالك حسمت انتقالهما للقلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى