عاجل: الزمالك خطف صفقة الأهلي في غفلة من الخطيب.. عملها مرتضى منصور

الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

صفقة مصطفى شلبي تقترب من الزمالك
كشفت بعض التقارير الصحفية، أن هناك صفقة جديدة تطرق أبواب القلعة البيضاء، ومن المتوقع أن يخطفها نادي الزمالك من الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث كانت تلك الصفقة مرشحة بقوة للنادي الأحمر وكانت على وشك الانتهاء ولكن تعثرت المفاوضات في اللحظات الأخيرة.

حيث أوضح بعض مسئولي الزمالك، أن إدارة الفريق برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد اقتربت من الحصول على توقيه نجم فريق نادي إنبي ولاعب خط الوسط مصطفى شلبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم الفريق خلال الموسم المقبل.

صفقة مصطفى شلبي باظت من الأهلي بسبب الفلوس
الإعلامي عمر ربيع ياسين، أعلن في تصريحات تليفزيونية له، أن نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع لاعب إنبي مصطفى شلبي، والذي كان قريبًا للغاية من النادي الأهلي إلا أن المفاوضات توقفت فجأة بسبب المبلغ المالي المطلوب والتي اقترب من 25 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى