مفاجأة.. رحيل 10 لاعبين من العيار الثقيل عن الأهلي

فجر المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رحيل 10 لاعبين دفعة واحدة عن صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكتب فرج عامر عبر حسابأكثرمن 10 لاعبين على الأقل حيكونوا جاهزين للانتقال النهائي أو الإعارة من الأهلي خلال الأسبوع القادم او في يناير يتقدمهم الشحات”.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من جانب بوليفار الناشط في دوري الدرجة الأولى البوليفي.

 

واتم أيضاً النادي الأهلي تعاقده مع الثنائي الشاب كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي ودادي دجلة في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

 

وعلى سياق اخر كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع البرازيلي مارسينيو دا سليفا جناح الفريق الكروي الأول بنادي كاواسكي فرونتال الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكدت التقارير أن الأهلي عرض في بداية المفاوضات مبلغ مليون ونصف دولار مقابل انتقال النجم البرازيلي للمارد الأحمر فيما تمسك النادي الياباني بالحصول على 2.5 مليون دولار للتخلي عن نجمه للفريق القاهري هذا الميركاتو.

 

وأشارت إلى أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر رفع العرض المالي المٌقدم نحو 2 مليون دولار لتتم الموافقة المبدئية من نادي كاواسكي الياباني لانتقال مارسينيو إلى المارد الأحمر حيث يتبقى في الوقت الحالي صياغة العقود ووصول اللاعب للقاهرة للخضوع للكشف الطبي قبل اتمام الصفقة بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى